منتديات شاملة تعليمية ترفيهية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انكشف المستور وبانت الاعيبك يا اعرجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وطني شريف
عضو جديد
عضو جديد


المزاج :
البلد :
الجنس : ذكر
الأوسمة :
عدد الرسائل : 2
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
نقاط : 5758
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: انكشف المستور وبانت الاعيبك يا اعرجي   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 6:11 am

انكشف المستور وبانت الاعيبك يا اعرجي

--------------------------------------------------------------------------------

آهات ولوعات واحزان وحسرات يسطرها مرة اخرى البرلمان العراقي على ابناء هذا الشعب المظلوم وبطل اللعبة هذة المرة السامرائي ,والاعرجي الكندي, والعطية (مطيية ابليس العين)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السامرائي رئيس البرلمان عندة ذهابة الى ايران الصهيونية عقد الصفقة مع الارجاني بخصوص قانون انتخابات البرلمان وقضية كركوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومع وصول الارجاني(البيتنجاني)الى العراق اخذت القنوات المأجورة ووسائل الاعلام العميل تعلن عن وصول البرلمان العراقي الى قراراتة النهائية بخصوص قانون انتخابات البرلمان حيث قام السامرائي العميل بالذهاب الى البحرين .
لماذا ذهب السامرائي الى البحرين هل لغرض العلاج ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم ذهب من اجل فسح المجال الى العطية (مطية ابليس العين) هو والاعرجي الكندي من اجل عقد الصفقة وخيانة الشعب مرة اخرى,والتصويت على قانون ماجور ومحكوم بالحاكم الامريكي ؟؟؟؟؟؟؟
وابقاء كركوك بعيدة عن الشان العراقي بحجة فقدان سجل الناخبين وهذا يعطل عمل المفوضية المستقلة
(الا مستقلة من اين حصلت على الاستقلال ومتى)
وهكذا وباساليب شيطانية ستهدى كركوك الى المجرم
(برزاني)
انظر كيف يفرح الحاكم والرئيس الامريكي هذا الخبر ويعلق علية اوباما ويقول ان اقرار قانون الانتخابات يمهد لعملية الانسحاب أي انسحاب هذا الذي يتكلم عنة بل بقاء وابقاء ما دام هناك اشخاص امثال العطية والسامرائي والاعرجي يقرون قرارات المحتل ويطبقونها بحذافيرها !!!!!!!!!!!
فيا اخواني القراء الاعزاء انظروا كيف كان الاعرجي الناطق باسم مقتدى السطل يتبجح ويقول نحن ندافع عن العراق وارض العراق والشواهد كثيرة منها في النجف والبصرة وفي جميع المدن العراقية كنا نقاتل المحتل ؟؟؟
اقول للاعرجي الكندي (حامل الجنسية الكندية) ماذا حصل الان وتغيركل هذا ؟؟؟؟؟؟؟
هل لان مقتدى في ايران وياخذ الامر منها صاحبة المصالح القومية ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام غررتم بالاموال وهذا هو ديدنكم يا سفلة .الان اخذتم تطبقون ما يقولة المحتل في السابق كنتم اعداء والان انتم اصدقاءوكما يقول المثل عدو الامس صديق اليوم
واخيرا انكشف المستور وبانت الاعيبك يااعرجي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي الخالدي
مشرف
مشرف
avatar

المزاج :
البلد :
الجنس : ذكر
الأوسمة :
عدد الرسائل : 245
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/09/2009
نقاط : 6343
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: انكشف المستور وبانت الاعيبك يا اعرجي   السبت نوفمبر 14, 2009 2:22 pm

تسلم موضوعك جميل تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انكشف المستور وبانت الاعيبك يا اعرجي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيون كركوك :: المنتديات العامة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: