منتديات شاملة تعليمية ترفيهية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألثلاثاء ألمقبل سيشهد بث اعتراضات نتائج ألثالث المتوسط ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
الادارة
الادارة


المزاج :
البلد :
الجنس : ذكر
الأوسمة :
عدد الرسائل : 597
العمر : 25
الموقع : منتديات عيون كركوك
تاريخ التسجيل : 03/06/2008
نقاط : 7634
السٌّمعَة : 29

مُساهمةموضوع: ألثلاثاء ألمقبل سيشهد بث اعتراضات نتائج ألثالث المتوسط ..    الأحد يوليو 31, 2011 6:12 pm

التربية تؤكد قرب اتمام تصحيح الدفاتر الامتحانية للسادس الاعدادي
بغداد ـ بتول الحسني
قالت وزارة التربية ان الايام الثلاثة المقبلة ستشهد اعلان نتائج الاعتراضات لمرحلة الثالث المتوسط، فيما شارفت عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية في مراكز الفحص للصف السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والادبي على الانتهاء.
في غضون ذلك، اعلنت الوزارة امس نتائج الامتحانات العامة للمرحلة المتوسطة المنتهية للمدارس العراقية في الخارج.وقال مدير التقويم والامتحانات في الوزارة شاكر نعمة عبد عون في تصريح خص به "الصباح": أن لجان التدقيق والمطابقة في مراكز الفحص "الكونترول" اكدت ان الايام الثلاثة المقبلة ستشهد اعلان نتائج الاعتراضات لمرحلة الثالث المتوسط.
واضاف أن الاربعاء الماضي كان الموعد الاخير لاستقبال طلبات الاعتراضات من قبل الطلبة، وقد باشرت اللجان المعنية بعمليات المطابقة بشكل فوري بغية الاسراع باعلان نتائج الاعتراضات التي تركز اغلبها على مادة اللغة الانجليزية، مشيرا الى عدم امتلاكه احصائية او عددا محددا للاعتراضات غير المطابقة.واوضح عون ان المديرية تعمل حاليا على تهيئة اسئلة الدور الثاني والدفاترالامتحانية للمراحل الابتدائية والمتوسطة والاعدادية.
وبين ان عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية في مراكز الفحص للصف السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والادبي شارفت على الانتهاء، ومن المؤمل اعلان النتائج قبل الموعد المقرر لها في منتصف اب المقبل.
وتابع مدير التقويم أن عمليات التصحيح اظهرت نسب نجاح يمكن وصفها بالجيدة، على حد قوله، برغم كل ما اثير بشأن صعوبة الاسئلة وتعقيدها.
على صعيد ذي صلة، أعلنت الوزارة امس نتائج الامتحانات العامة للدراسة المتوسطة للدور الأول للعام الدراسي 2010/2011 للمدارس العراقية في الخارج.
وقالت مديرة الاعلام التربوي في الوزارة سحر حربي بتصريح صحفي اوردته وكالة "نينا": "كان عدد الطلبة المشاركين في هذه الامتحانات 183 طالبا وطالبة في المدارس العراقية في الخارج وكل حسب الدولة الموجود فيها.واشارت الى ان 11 طالبا وطالبة شاركوا في الامتحانات بالمدرسة العراقية في نيودلهي وكانت نسبة النجاح فيها 36,36 بالمئة و34 في كوالالمبور بنسبة نجاح 70،58 بالمئة و6 في صوفيا بنسبة نجاح 66،66 بالمئة و12 في بوخارست بنسبة نجاح 83،33 بالمئة و11 في باريس بنسبة نجاح 9،09 بالمئة و9 في موسكو بنسبة نجاح 55،55 بالمئة و10 في تونس بنسبة نجاح 50 بالمئة و5 في بريتوريا بنسبة نجاح 60 بالمئة و48 في مدرسة الإمام علي "ع" في إيران بنسبة نجاح 66،66 بالمئة و37 في مدرسة الرافدين في إيران بنسبة نجاح 51،35 بالمئة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kirkukeyes.yoo7.com
 
ألثلاثاء ألمقبل سيشهد بث اعتراضات نتائج ألثالث المتوسط ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيون كركوك :: المنتديات العلمية :: منتدى طلبة المدارس-
انتقل الى: